معرض ومؤتمر E3، يا لها من مناسبة سنوية رائعة، حيث تحصل على قدر كبير من المعلومات عن المطورين والألعاب المفضلة لديك، ولكنك قد تواجه مشكلة أحياناً في متابعة كل المعلومات والتأكد من حقيقة كل ما تسمع.

لكن لا تخش شيئاً، فنحن هنا من أجلك! فيما يلي قائمة بالأسئلة الشائعة (المتوقعة)، بالإضافة إلى بعض النقاط التي لن نتحدث عنها حالياً ولكننا نرغب بأن تكون على علم بها.

ما المطلوب مني فعله في Skull & Bones؟

رفض قراصنتنا العفو الملكي، ورحلوا عن منطقة البحر الكاريبي قاصدين مياه المحيط الهندي الأكثر ربحية وثراءً. في هذه الجبهة الجديد، لن يكون عليهم القتال للبقاء فحسب، بل وللازدهار أيضاً. إنه عالم يأكل فيه القوي الضعيف ويبحث فيه الجميع عن حصة أكبر من الكعكة. لتحقيق النجاح، يجب على اللاعبين:

هذا يعني اكتساب سفن جديدة وتخصيصها، وتكوين طاقم يتميز أفراده بتنوع القدرات، وتعظيم نفوذك من خلال نظام تقدم عميق متعدد الوجوه.
تكوين عصابة من عتاة القراصنة لا يمكن لأي منافس الوقوف في وجهها
كن قرصاناً مهيباً يخشاه الجميع ولا يجرؤ أحد على خداعه في ""أراضي الصيد""، وحول مخبئك إلى ملاذ آمن جدير باستضافة طاقم القراصنة الأكثر رعباً على الإطلاق في المحيط الهندي. لكن لن يمكنك تحقيق أي من هذا دون تكوين بعض الصداقات على مر مغامرتك.
تلاعب بالجماعات المختلفة لتجبرها على الانصياع لك
افرض الشروط المفيدة لتحقيق أهدافك الشخصية من خلال التلاعب بطرق التجارة واللاعبين على حد سواء. القراصنة المستعدين الذين يقضون وقتاً كافياً في المخبأ لتجهيز سفينتهم وطاقمهم استعداداً لمواجهة المخاطر التي تنتظرهم هم من سيحصدون أكبر الغنائم وأروعها.

متى سيتم إصدار Skull & Bones؟

من المقرر إصدار لعبة Skull & Bones عام 2019. تابع صفحتنا على تويتر وفيسبوك وموقعنا على SkullAndBonesgame.com لمزيد من المعلومات وللتسجيل في مراحلنا المباشرة.

متى يمكنني تجربة إصدار بيتا أو ألفا من اللعبة؟

لا يوجد تاريخ محدد بعد، سجل في SkullandBonesgame.com ولا تدع أحدث الأخبار تفوتك.

هل توجد أية مخططات للسماح للاعب بامتلاك إحدى طرق التجارة والحصول على ""غنائم تلقائية""؟

اللعبة لا تزال في مرحلة ما قبل الألفا، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد إصدار اللعبة. أما في الوقت الراهن، فيمكن للاعبين تشكيل عصابات من القراصنة للسيطرة على طرق التجارة المربحة من خلال شن الهجمات عليها.

ماذا يمكنني أن أفعل في المخبأ؟

يوفر المخبأ قاعدة عمليات للاعب يمكنه أن يخطط أنشطته ومتابعة تقدمه وإدارة سفنه وموارده وطاقمه فيها. إنها تمثل مكاناً آمناً للاحتماء من مخاطر أعالي البحار في لعبة Skull & Bones والتخطيط لعمليات السطو التالية!

هل ستتوفر جزر أخرى يمكن استكشافها أو مخابئ متعددة؟

المخبأ سيكون الجزيرة الوحيدة التي يمكن للاعبين التفاعل معها بشكل كامل. Skull & Bones لعبة تركز على أكثر الأجزاء إثارة في حياة القراصنة: المطاردات التي تتم على متن السفن. لذا يتركز الجزء الأهم من مغامرتك في البحر.

هل يمكنني التحكم في أساطيل من السفن أم سفينتي فقط؟

سيكون بوسع اللاعب التحكم في سفينة واحدة فقط في كل مرة. سيبدأ كل لاعب في دور قبطان لسفينة واحدة، لكن بوسعه الحصول على سفن أخرى لتكبير حجم ترسانته وما يمتلكه من سفن مع مرور الوقت.

هل يمكنك إرسال سفن من أسطولك للقيام بمهام دون أن تبحر أنت على متنها؟

قبطان القراصنة التابع لك مقاتل يتواجد دائماً في ميدان القتال ليقود طاقمه. في عالم Skull & Bones، إما أن تكون الصياد أو الفريسة، ولا يمكنك الجلوس دون عمل بينما تترك غيرك يقوم بعملك.

كم تبلغ أهمية التخصيص في Skull & Bones؟

يمكن للاعبين تخصيص سفنهم بإضافة مختلف أنواع الأسلحة وأعضاء الطاقم لخلق أساليب وأدوار لعب متميزة. تخصيص السفن يمثل محوراً أساسياً للتقدم في اللعبة كما أنه يضيف إلى التنوع والعمق والطابع التكتيكي للعبة.

يمكن ترقية الأسلحة والطاقم للسماح للاعبين بالانخراط في مواجهات أكثر صعوبة. بعض التخصيصات تقوم بدور تجميلي فقط ولا تؤثر على اللعب، مثل أزياء القبطان أو شعار القراصنة الذي تختارههي مستحضرات تجميلية بحتة ولا تؤثر على طريقة اللعب ، مثل خزانة القبطان أو اختيارك لشعار القراصنة.

هل يمكن تخصيص السفن والقبطان أيضاً؟

نعم، يمكنك تخصيص سفنك وقبطانك. تحتوي مركبتك على مجموعة متنوعة من الخيارات التجميلية، بما في ذلك الأشرعة، وتماثيل مقدمة السفينة، وعجلات القيادة، وألوان الطلاء. كذلك سيكون لدى القبطان مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص بما في ذلك السراويل والسترات والقبعات ونماذج الشخصيات المختلفة، بما في ذلك الذكور والإناث.

هل يمكن للاعب تسمية سفينته؟

يمثل اسم السفينة جزءً كبيراً من هويتها. نحن نقوم حالياً باستكشاف الخيارات المتاحة للسماح للاعبين بالابتكار والتعبير مع الحفاظ على منطق ومصداقية والمبادئ الخيالية التي يقوم عليها عالم اللعبة. سيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات بشأن ذلك مع اقتراب موعد صدور اللعبة.

هل توجد أية اختلافات بين أنواع أعضاء الطاقم؟ وهل يمكن ترقيتهم؟

في نسختنا التجريبية ستتواجد أنواع مختلفة من أفراد الطاقم. كل فرد من أفراد الطاقم سيتحلى بخلفية ونقاط قوة متميزة تضفي لمستها الخاصة على السفينة. إحدى التحديات التي ستتواجد في اللعبة تتمثل في محاولة تجنيد الطاقم الصحيح للقيام بمهام معينة لضمان تمكنهم من البقاء على قيد الحياة بعد القيام بالمطاردات.

ما هي المصائر؟

المصائر تغير من إحصاءات عالم اللعبة، حيث تتحدى اللاعب ليتكيف مع الظروف الجديدة. سنقوم خلال معرض E3 هذا العام باستعراض مصيري الرياح المواتية والاستحواذ العدواني:
الرياح المواتية
هذا المصير يعني تواجد المزيد من التجار الذين تمتلئ سفنهم بالكنوز والثروات الضخمة والذين يبحرون اعتماداً على الرياح التجارية السريعة. تمثل هذه فرصة سانحة للقراصنة للإغارة على تلك الطرق التجارية المربحة، ولكن يجب أن تنتبه لوجود القباطنة الآخرين الساعين إلى منافستك.
الاستحواذ العدواني
سفن حربية ثقيلة تتقاتل في جميع أنحاء المكان مما يحد من وجود طرق التجارة. ستكون البضائح شحيحة، ولكن يمكن للقراصنة المستعدين للمخاطرة والقتال أن يجنوا مكافآت مذهلة.

سيتم تقديم مصائر جديدة في المواسم وحزم التوسعة الصادرة مستقبلاً لإنشاء قائمة متنامية من القصص والتجارب الرائعة من أجل اللاعبين.

ما هي أنواع الأحياء البرية التي ستظهر في اللعبة؟ هل يمكنني صيد الكائنات البحرية؟

لعبة Skull & Bones هي عمل خيالي يركز على نهايات العصر الذهبي للقرصنة في المحيط الهندي. وعلى هذا الأساس، سيواجه اللاعبون جميع أنواع الكائنات والأحياء البرية التي تتضمن الضواري المرعبة التي لا يتمنى أي بحار الالتقاء بها. ولكن في الوقت الراهن لا تقدم اللعبة إمكانية صيد الحيتان أو الأسماك أو الحيوانات البرية.

هل يمكن للاعب أن يخون أو يتعرض لخيانة ضرف آخر في نمط PvE/PvP؟ كيف يتم ذلك؟

نعم، يمكنك التنكر في هيئة أحد المنتمين إلى جماعة أخرى وسرقة غنائم اللاعبين الآخرين عندما تطفوا على سطح الماء بعد موتهم، وفي أراضي الصيد الأعلى درجة، يمكنك أن تخون زملائك بشكل مباشر عبر مهاجمتهم أثناء القتال.

هل يمكنني الصعود على متن السفن الأخرى والتحكم في شخصيتي أثناء ذلك؟

الصعود على متن السفن الضعيفة خطوة مهمة لتحقيق التقدم كقرصان، فهي تنطوي على مخاطرة كبيرة، ولكنها تعد بمكافئات كبيرة: المزيد من الغنائم. إنها مخاطرة عالية وحركة ختامية تعمل في سياق بيئة لعب جماعي نابضة بالحياة تتميز بالإيقاع السريع. لتنفيذها، سيتوجب على اللاعبين إتقان وضع سفنهم في المكان الصحيح والتنفيذ في الوقت المناسب عندما يتواجدون بجانب سفينة العدو. لن تتحكم في الشخصية بما أنك لا تزال تقود طاقمك.

كم جماعة تتواجد في اللعبة؟

سيواجه اللاعبون مجموعة متنوعة من الإمبراطوريات والقوات البحرية الموجودة في المحيط الهندي. في معرض E3 هذا العام، ستتضمن الجماعات المعروضة عصابة ""لا بوس""، وشركة الهند الشرقية البريطانية، والإمبراطورية البرتغالية. هذا ليس إلا مثال بسيط على الجماعات الشرسة التي سيتاح للاعبين فرصة مواجهتها في لعبتنا. سيتم الكشف عن جماعات معادية أخرى مع اقتراب موعد إصدار اللعبة.

هل توجد أي شخصيات تاريخية في اللعبة؟

نعم، سيواجه اللاعب مجموعة من القراصنة والقادة التاريخيين الحقيقيين. في المادة المعروضة هنا في معرض E3، سوف تلتقي بعدد من الشركاء مثل ""أوليفر لوفاسور"" أو ""لا بوس""، والذي كان شخصية تاريخية حقيقية وأحد القراصنة الأكثر نجاحاً الذين هيمنوا على مياه المحيط الهندي. هذه الشخصية ليست إلا واحدة من الشخصيات العديدة المستوحاة من التاريخ الحقيقي والتي ستتواجد في اللعبة

ما عدد الأقاليم الموجودة في اللعبة؟

في معرض E3 هذا العام، سنعرض لمحة بسيطة من ساحل شرق إفريقيا بالقرب من موزمبيق، أو ما يعرف بأرخبيل كوربياس. إضافة إلى ما شاهدتموه، ستتواجد أيضاً المزيد من الأقاليم المتنوعة والغريبة التي ستتميز عن بمناظر وملامح مختلفة. سنقدم المزيد من التفاصيل عن الأقاليم الإضافية مع اقتراب موعد إصدار اللعبة.

هل تستخدم اللعبة نظام P2P أو تمتلك خوادم مخصصة؟

سنستخدم خوادم مخصصة لتوفير أعلى جودة خدمة ممكنة للاعبين. نود أن نقدم للاعبينا أفضل تجربة ممكنة، لهذا شعرنا أن الخوادم المخصصة هي الخيار الصحيح من أجل لعبتنا.

هل لديك المزيد من الأسئلة عن لعبة Skull & Bones؟ انضم إلى حلقة النقاش على تويتر مع#LongLivePiracy، وتحاور مع عشاق اللعبة والمطورين في المنتدياتأو قم بزيارة قناة ديسكورد غير الرسمية التي أنشأها عشاق اللعبة. .

بما أننا لا نزال في مرحلة ما قبل الألفا فسوف تكون هناك كمية كبيرة من الأسئلة التي لا يمكننا الإجابة عليها فوراً. ولكن في الوقت الراهن، دعونا نحتفل بحبنا المشترك للقراصنة ولتكن الأسئلة والأجوبة الواردة أعلاه أساساً قوياً لمناقشاتنا المستقبلية!