مرحبًا في نهاية اللعبة للعبة The Division 2! نقوم ببناء المغامرة التي تلي المستوى 30 بفلسفة "نهاية اللعبة أولًا"، حيث سنقدّم مجموعة من الأنشطة المبتكرة في اليوم الأول. لا تتوقف المتعة بمجرد وصولك إلى المستوى الأعلى، في الواقع، قد بدأ المرح للتو.

تبدأ الخطوة الأولى في رحلتك في نهاية اللعبة من خلال اختيار تخصص بعد إكمال الحملة الرئيسية. والتخصص هو نظام تقدم شخصيات جديد تمامًا يمكن اللاعبين من تخصيص التصميمات والقوى الضخمة. بعد اختيار التخصص، ستكتسب إمكانية الوصول إلى كثير من المهارات والمعدلات والمواهب التي تعزز من طريقة وكيفية اللعب في The Division 2. وتعد أكثر ميزة أيقونية مرتبطة بتلك التخصصات هي الأسلحة المميزة؛ وهي أسلحة نارية قوية ستترك أثرها على كل من يعترض طريقك. الثلاثة تخصصات المتاحة عند البدء هي:

  • القناص البارع - ويفتح بندقية من عيار 50 ومجموعة من معدلات الأدوات وشجرة المهارات التي تسمح بتغيير مسار الأحداث في تبادل إطلاق النار حتى ولو من مسافات بعيدة
  • المحطم - ويفتح قاذف القنابل اليدوية المدمرة بالإضافة إلى الأدوات والمهارات التي تركز على تخريب خطط العدو وتحصين المواقع.
  • المناضل - ويفتح قوس مخصص بدقة لإطلاق الأسهم المتفجرة والأدوات والمهارات التي لا تترك فرصة للأعداء في التعافي بعد الإصابة.


بمجرد أن تختار التخصص الذي تريده، لن تضطر إلى البقاء به إلى الأبد، تستطيع دائمًا تغييره واختيار تخصص آخر إن أردت التجربة، وسيتم الاحتفاظ بالتقدم في كل تخصص منهم على حدة للشخصية نفسها.

مع مجموعة كبيرة من الأنشطة المتاحة عند الوصول إلى نهاية اللعبة، وتتضمن غارات الرجال الثمانية شديدة الصعوبة، سوف تحتاج إلى تمرين وممارسة مهاراتك. اختيار التخصص سيمكنك من الحصول على الأدوات الضرورية لتنفيذ دورك في أي من التحديات التي تواجهك. قم بإعداد العتاد الأكثر ملائمة للموقف، وأشعل المنافسة وجهّز هجومك جيدًا!

/فريق تطوير The Division