تعد The Division 2 فرصة لمشاركة القصص الجديدة وقص أحداث جديدة وتطوير مغامرات أكبر وأفضل. سيبدأ فصل جديد من السرد الشامل في The Division، ونريد للاعبينا تجربة كل شيء في سلسلة اللعبة. من أجل أن نستكمل نجاح The Division، سيبدأ اللاعبون من جديد. سينطلق اللاعبون في The Division 2 بأولى خطواتهم في العاصمة كعملاء جُدد!

بينما ستكون شخصيتك جديدة في The Division 2، لكن ستكون عميلًا موجودًا بالفعل في المنظمة، وتستخدم مجموعة المهارات والقدرات المتاحة أمامك. أنت تقاتل من أجل استمرارية الحكومة خلال حالات الطوارئ الكارثية، ونداء الاستغاثة هذا لم يسبق له مثيل.

سوف تتجّه إلى العاصمة واشنطن، مدينة على شفا الانهيار. تم تدريبك وتمكينك بُناءً على أوامر صادرة من الرئيس شخصيًا، وتم استدعاؤك لمنع انهيار المجتمع وتمزق الأمة فيما بينها. ومهمتك هي توحيد المدنيين من خلال العمل معًا إلى جانب الناجين في العاصمة قبل أن تصبح مركزًا لحرب أهلية جديدة. سيؤدي العملاء دورًا فعالًا للغاية في إعادة بناء العاصمة، من خلال مساعدة المقيمين والقضاء على أولئك الذين يهددون أمن واستقرار الدولة بالكامل. حاول العمل على تعزيز العلاقات الشخصية وتكوين الصداقات وترهيب الأعداء لتتمكن من فرض التغيير على الجميع. أنت آخر خطوط الدفاع، لذا ابذل قصارى جهدك!

بينما يتقدم العملاء على فصائل العدو، سيرى اللاعبون ازدياد قوتهم مع مرور الوقت وصولًا إلى المستوى 30. وهنا فقط ستكون البداية الحقيقية للنهاية في اللعبة.

/فريق تطوير The Division