1. #1
    الصورة الرمزية Ubi-Hayve مشرف المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    المشاركات
    169

    رسالة إلى محبي لعبة Skull & Bones

    لقد أعلنا بالأمس بأن لعبة Skull & Bones سوف تصدر في موعد متأخر عن ما توقعنا في البداية.

    لم يكن قراراً سهلاً أبداً، ونريد أن نوفر لكم المزيد من السياق وراء هذا القرار. بإمكانكم معرفة المزيد من المعلومات هنا.

    وسوف نزودكم بالنسخة العربية من النص في أقرب وقت ممكن.

    شكراً لكم ولدعمكم المستمر.
    Share this post

  2. #2
    الصورة الرمزية Ubi-Hayve مشرف المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    المشاركات
    169
    "اليوم أعلنا أن Skull and Bones ستصدر في وقت متأخر عن المتوقع منذ البداية. ليس قرارًا سهلًا أبدًا ونريد أن نوضح لك بسياق أفضل.

    قبل عام واحد أعلنا بفخر عن Skull and Bones في مؤتمر E3 2017. ومنذ ذلك الحين، عملنا بجد على تطوير رؤية Ubisoft Singapore لخيال القراصنة بينما ننظر عن كثب إلى التعليقات التي تلقيناها على المنتديات والقنوات الاجتماعية. هذه التعليقات المستمرة أمر جوهري – نحن نريد بناء مجتمع يشاركنا في نفس الإثارة التي نمتلكها في Skull and Bones.

    هنا في سنغافورة، هذه هي أكبر لعبة لنا حتى الآن، وهو مشروع مليء بالحماس الهائل. لقد عمل الكثيرون منا على ذلك خلال السنوات القليلة الماضية، ونريد أن نجعل هذه اللعبة جيدة من أجل تحقيق طموحنا في تقديم أفضل لعبة قراصنة لإثارة اللاعبين عند إطلاقها ولسنوات قادمة.

    لا يزال هدفنا واضحًا أكثر من أي وقت مضى: بناء محيط مفتوح عام ومشترك ليجمع بين جوهر خيال القراصنة والأنشطة الكثيرة. نحن نطمح إلى إنشاء لعبة يكون فيها الهجوم على السفن والسرقة في عرض البحر -- وحيث يجب عليك قبل اتخاذ إي قرار-- أن تقوم بتقييم المخاطر بدقة مقابل المكافأة.

    نقوم الآن أيضًا ببناء عالم غني بالحكمة والقصص، حيث يمكنك مقابلة شخصيات بارزة وتمتلك اللوحات الفارغة لتصميم قصصك الخاصة. وأول عناصر التجربة التي نريد خلقها، هو أن ندعك تقوم بوضع أهدافك الخاصة وأن تهزم منافسيك بقوانينك الخاصة.

    أنا متحمس كثيرًا وفخور جدًا لأريكم بعض من الأشياء التي يعمل عليها الفريق باجتهاد في E3 2018 خلال السنة الماضية كاملةً. الفرصة في استعراض المزيد من لعبتنا معكم فرصة تجعلنا نشعر بالإثارة والتشويق والهيبة حقًا. لا نطيق الانتظار حتى نسمع تعليقاتكم! وسنمضي قدمًا ونستمر في مشاركة التحديثات الأخيرة الخاصة بتقدمنا في العمل وبالطبع سنأخذ تعليقاتكم في الاعتبار. في هذه الأثناء، نقدر لكم حقًا الانضمام إلى برنامج Keepers of the Code أو تحقق من مجتمع Discord حيث يتحدث مطورو الألعاب لدينا إلى اللاعبين بشكل فعال.
    نتطلع لأن نبحر معكم جميعًا.

    شكرًا لكم أيها الزملاء القراصنة،
    جاستن أ. فارين
    مخرج إبداعي في لعبة Skull and Bones"
    Share this post