مع الإصدار المرتقب لعملية ساعات الظلام، أردنا مناقشة توفيق اللاعبين للغارة.

العملية ساعات الظلام هي الأكثر تحديًا ضمن المحتوى الذي أنشأناه لهذه السلسلة. بينما تعد الهجمات شبيهة بالغارة إلا أنهما تختلفان ومستوى الصعوبة والحاجة للعمل كفريق أكبر كثيرًا. تتطلب العملية ساعات الظلام أن يتفق اللاعبون فيما يخص الأهداف والاستراتيجية بدءًا من تحديد دور كل عميل وتنسيق الجهود بسرعة للتغلب على التحدي غير المسبوق الذي ينتظرهم في مطار واشنطن القومي.

ستتطلب الغارة تواصلًا ممتازًا بين العملاء والقدرة على التكيف مع الموقف بسرعة والقوة النارية وحدها لن تكون عاملًا حاسمًا لاجتياز المطار القومي. لهذا اتخذنا قرارًا بعدم إدراج توفيق اللاعبين حيث أن مستوى الصعوبة تم تصميمه للمجموعات ذات التنسيق والعشائر الذين سيقومون بالاستعداد والتخطيط وتنفيذ استراتيجياتهم.

بينما جميع الأنشطة احتوت على توفيق اللاعبين عند الإصدار كما ذكرنا سابقًا إلا أن القيود التقنية أو متطلبات أسلوب اللعب قد تدفعنا لعدم إدراج توفيق اللاعبين لبعض الأنشطة التي سيتم إصدارها لاحقًا. نحن نستمع إلى ملاحظاتكم ونقرأ جميع تعليقاتكم وسنستمر في مناقشتها فيما بيننا ومعكم. للتوضيح: لا يوجد لدينا زر يمكن من خلاله تشغيل توفيق اللاعبين لثمانية لاعبين. ما زلنا نظن أن هذا قد لا يكون الحل الأمثل بنهاية المطاف.

نقدر ملاحظاتكم حقًا ونحن متحمسون للغاية لرؤية مدى إعجابكم بالغارة الأولى في The Division 2 قبل حتى أن يتمكن أي أحد من دخولها. يسعدنا للغاية أن هذه التجربة الجديدة كليًا هي أمر يود الكثير من العملاء تجربته. إن كنتم تبحثون عن بعض الأشخاص من ذوي التفكير المتشابه فسيكون لدينا قنوات للبحث عن المجموعات على خادم Discord الرسمي الخاص بنا كما يمكنكم كذلك البحث عن عملاء آخرين على Twitter باستخدام #LFGDarkHours.

شكرًا لكم،
/فريق The Division